عــلاج طبيعي للتخلص من مشاكل الشعر

القرار بين يديك الآن

فقط ب 199 عوض 250

5/5

أدخل معلوماتك الصحيحة للتوصل بالطلب

تساقط الشعر هي مشكلة تؤثر على العديد من الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كنت رجلا أم امرأة. قد يحدث تساقط الشعر نتيجة لعدة أسباب، ومن بينها التعرض للإجهاد، الأمراض المزمنة، التغذية الغير صحية، التعرض للعوامل البيئية الضارة، العوامل الوراثية والعوامل الهرمونية. تتضمن العوامل الوراثية تساقط الشعر المرتبط بالعمر والجنس، وهو يمكن أن يكون أكثر وضوحًا في الرجال مقارنة بالنساء، خاصة بعد سن الثلاثين. قد يؤدي تساقط الشعر إلى تقليل الثقة بالنفس والشعور بالإحباط، وقد يؤثر على الصحة العامة والعلاقات الاجتماعية.

زيــــــــــت اسداد يقـــــوي يتـــــبت وينبث الشعـــــر

إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية لتعزيز نمو وتكثيف شعرك ، يمكن أن يكون زيــت اسداد الطبيعي حلاً فعالاً

نتائج مثبتة من الأسبوع الثـــاني

المكونات الرئيسية الطبيعية في زـيت اسداد لنمو الشعر وتكثيفه

ثم ابتكار التركيبة على يد ذ.الحسين اسداد المختص في
الطب التكميلي

من العلاجات المتاحة لتساقط الشعر، يمكن استخدام العلاجات الطبيعية والأعشاب الطبية. زيت اسداد تحتوي على المكونات الطبيعيــة النشطة لتحفيز نمو الشعر

طريقة الاستعمال

تدلك به فروة الرأس جيدا مرتين في الأسبوع قبل الغسل ب4 ساعات تحذيييييير بعد استعمال الزيت اسداد يجب تجنب لمس العينين

المنتج مضمون لمدة 30 يوم!

عكس باقي المنتجات التي تعدك بوعود سحرية وتكتشف بعد شراء المنتج أنه لا يصلح لشيء ولا يكون أمامك شيء لتفعله وتكون قد خسرت مالك في منتج لا يصلح لأي شيء. شركة اسداد تمنحك وثيقة ضمان 30 يومًا تمكنك هذه الوثيقة حقك القانوني في استرجاع ثمن المنتج خلال مدة أقصاها 30 يومًا، أي أنك تشتري المنتج الآن وتحصل على ضمان مدته 30 يومًا.

طريقة عملنا
الطلب، التأكيد ثم التسليم

الأسئلة المتكررة

لديك سؤال؟ لدينا الجواب!

ليس هناك سبب للخوف أو القلق، لأننا نقوم بتغطيتك بضمان استبدال المنتج لمدة 30 يوم أو بضمان استرجاع أموالكم. فقط تواصل معنا وسنعيد لك مالك وأعد لنا قنينة المنتج حتى وإن كانت فارغة، وإذا كنت لا تزال تواجه مشاكل بعد فترة الضمان، فاتصل بنا و سنبذل قصارى جهدنا لإرضائك.

لا يوجد أية آثار جانبية للمنتج فهو صحي، طبيعي %100 ومتوافق مع معايير الصحة الدولية.

الأمر بسيط جدًا بعد أن تطلب المنتج سيتصل بك أحد موظفي الشركة ليؤكد معك الطلب، وسنرسل لك المنتج في غضون 24 ساعة ( الدفع يكون عند الاستلام ) لدينا فريق توصيل محترف يوصل لك المنتج أينما كنت خلال مدة 24 ساعة، خدمة التوصيل مجانية %100 فأنت لست بحاجة لدفع أية مصاريف إضافية.

عكس باقي الشركات التي تبيعك المنتج وتتركك وحدك، شركة اسـداد تتوفر على فريق مدرب خصيصًا للإجابة على تساؤلات الزبائن بعد البيع فهدف الشركة هو السمعة الطيبة وهذا يأتي من إرضاء الزبائن والبقاء معهم إلى حين التوصل إلى النتيجة التي يحلمون بها، فنحن سنتابع معك حالتك إلى أن تحصل على النتيجة التي تحلم بها كما وعدناك.

الأمر بسيط جدًا وليس بهذا التعقيد في حال لم تحصل على النتيجة التي تحلم بها تتواصل معنا، وسنراجع حالتك ونرى هل من الممكن تغيير بعض الأمور في طريقة الاستخدام وفي حال لم تنفع كل الحلول المقترحة نعيد لك مالك بالكامل وتعيد لنا المنتج حتى وإن قمت بفتحه واستعملته بالكامل.

القرار بين يديك الآن

فقط ب 199 عوض 250

5/5

أدخل معلوماتك الصحيحة للتوصل بالطلب

شاركه مع اصدقائك وعائلتك

جميع الحقوق محفوضة لشركة اسداد